مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة فيورنتينا وأتلانتا كأس إيطاليا

نتيجة وملخص مباراة فيورنتينا وأتلانتا بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Fiorentina vs Atlanta اليوم الأربعاء الموافق 15 من شهر يناير الجاري، على ستاد أرتيمر فرنكي، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس إيطاليا، مباشر yalla shoot في نقل مباشر وحصري koora live اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون kora online.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة فيورنتينا وأتلانتا

بث مباشر مشاهدة مباراة فيورنتينا وأتلانتا، على ستاد أرتيمر فرنكي، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس إيطاليا، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة الشيخ زايد للأندية الأبطال، ويمكن متابعة المباراة goal live في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع كورة أون kora online، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم yallakora يوتيوب مباشر.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة فيورنتينا
بث مباشر مشاهدة مباراة فيورنتينا، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة أتلانتا، على ستاد أرتيمر فرنكي، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس إيطاليا، ويمكن متابعة goal live بث مباشر لمباراة اليومyallakora أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون kora online.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة أتلانتا
بث مباشر مشاهدة مباراة أتلانتا، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة فيورنتينا، على ستاد أرتيمر فرنكي، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس إيطاليا، ويمكن متابعة goal live بث مباشر لمباراة اليومyallakora أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون kora online.

نتيجة وملخص مباراة فيورنتينا وأتلانتا بطولة كأس إيطاليا
حقق فريق فيورنتينا الفوز على نظيرة أتلانتا، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد أرتيمر فرنكي، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس إيطاليا.

أسماء حمدان

Recent Posts

غضب بينيا.. هل يخسر مكانه في برشلونة؟

يعيش الحارس إنياكي بينيا حالة من الاستياء بعد تحرك نادي برشلونة لتعويض غياب الحارس الأساسي… Read More

14 دقيقة ago