مباريات اليوم

ملخص مباراة هولندا وأوكرانيا يورو 2020

ملخص مباراة هولندا وأوكرانيا يورو 2020 يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة هولندا ضد منتخب أوكرانيا بث مباشر في منافسات بطولة يورو 2020 حيث يلتقي منتخبي Netherlands vs Ukraine في انطلاق مواجهات الجولة الاولي من مباريات المجموعة الثالثة فى دور المجموعات ببطولة كأس الامم الاوروبية على ارض استاد يوهان كرويف أرينا الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة هولندا وأوكرانيا

يستقبل منتخب هولندا نظيرة منتخب أوكرانيا في مواجهة نارية على ملعب يوهان كرويف أرينا مساء اليوم الاحد 13 من يونيو في منافسات المجموعة الثالثة من بطولة يورو 2020 في مواجهة يرغب فيها المنتخبين الى تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة في البطولة الاوروبية.

تشكيل منتخب هولندا المتوقع للمباراة

حراسة مرمى: ستيكلينبورج

دفاع: وينديل – بليند – دي فري – تايمبر – دومفريس

وسط: دي يونج – فينالدوم – دي رون

هجوم: ممفيس ديباي – فيجهورست.

تنطلق صافرة مباراة هولندا الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الامارات.

ويوفر كورة اون رابط بث مباشر اون لاين لمباراة المنتخب الهولندي ومنتحب أوكرانيا فى تغطية حية للمباراة من رابط اتش دي لايف في .

فى حالة  توقف البث اضغط هناا

ملخص مباراة هولندا وأوكرانيا يورو 2020

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

هيرنان كريسبو يتحدى الأهلي في كأس إنتركونتيننتال

أكد هيرنان كريسبو مدرب العين الإماراتي، أن فريقه يسعي إلي تحقيق الفوز على النادي الأهلي… Read More

47 دقيقة ago