مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وإسبانيول الدوري الإسباني

انتهت مباراة ريال مدريد وإسبانيول بفوز فريق ريال مدريد بهدف نظيف Real Madrid vs Espanyol، اليوم الأحد الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، ويأتي ذلك ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول

حيث من المقرر أن يلعب الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإسباني، حيث يدخل فربق ريال مدريد المباراة وهو يحتل المركز الثاني موقتًا خلفًا لبرشلونة برصيد 68 نقطة، فيما يحتل نظيرة إسبانيول المركز الأخير برصيد 24 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإسباني، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ونتابع من خلال موقع كورة أون kora on ومشاهدة مباريات اليوم الجمعة مباريات الدوري الإسباني اليوم عبر مشاهدة مباريات اليوم، حيث يمكن متابعة مباراة بين فريقي ريال مدريد وإسبانيول، بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإسباني، ويمكن متابعة المباراة ثانية بثانية في بث حي مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون kora on من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول بطولة الدوري الإسباني
الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر.
الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية.
الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين.
الساعة التاسعة مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وإسبانيول

انتهت مباراة ريال مدريد وإسبانيول بفوز فريق ريال مدريد بهدف نظيف في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الليجا الاسباني من اياب الجولة الثانية والثلاثون

أسماء حمدان

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

8 ساعات ago