التفاصيل الأخيرة لصفقات الزمالك الجديدة

التفاصيل الأخيرة لصفقات الزمالك الجديدة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر التطورات الخاصة بمفاوضات النادي الأبيض مع نظائرهم في بيراميدز للحصول على خدمات الثلاثي عبدالله بكري ورجب بكار ونبيل عماد “دونجا”، خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة.

 

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة: “بيراميدز طلب من الزمالك الحصول على مليون دولار نظير التفريط في خدمات عبدالله بكري، وهو ما رفضه مسؤولو النادي الأبيض”.

وتابع: “بيراميدز تلقى عرضاً من الوحدة السعودي للتعاقد مع بكري وطلب نفس المبلغ المذكور، وهو ما قوبل بالرفض أيضاً من جانب النادي السعودي”.

وأكمل: “الزمالك رصد مبلغ ثمانية ملايين جنيه نظير الحصول على خدمات بكري بشكل نهائي”.

وأضاف: “بخصوص رجب بكار، تعتبر هي الصفقة الأسهل للزمالك خاصة أن إدارة بيراميدز لم تٌرفض شروط مالية صعبة، ورحبت ببيع اللاعب، وذلك نتيجة توافر أكثر من بديل له داخل الفريق حالياً سواء عمر جابر أو أحمد فتحي”.

وأردف: “الصفقة الثالثة الخاصة بدونجا، تعتبر هي الصفقة الأصعب بين الثلاث صفقات، وذلك بسبب الطلبات المالية المحددة من جانب نادي بيراميدز، حيث اشترط بيراميدز الحصول على مبلغ مليون دولار بالإضافة إلى خدمات مصطفى محمد، وهو ما رفضه مسؤولو الزمالك بشكل قاطع”.

وأتم: “الزمالك من جانبه عرض على بيراميدز الحصول على خدمات عمر السعيد ومحمد عنتر وإمام عاشور، ولكن قوبل العرض بالرفض من جانب مسئولي بيراميدز، الذين طلبوا الحصول على خدمات لاعبين فرز أول من جانب النادي الأبيض”.

وفي نهاية تصريحاته قال المصدر أن تفاوض الزمالك مع ثلاثي بيراميدز، جاء بناءً على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني النادي الأبيض، حيث أشاد بقدرات وإمكانيات الثلاثي وتحمس لفكرة التعاقد معهم.

إقرأ أيضاً

الزمالك يجهز المثلوثي

إغلاق