الزمالك يحاول التغلب على أزمة قيد هذا الثنائي

الزمالك يحاول التغلب على أزمة قيد هذا الثنائي

كشف مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك عن وجود محاولات مكثفة من لجنة الكرة بالنادي والجهاز الإداري للفريق الأبيض للحصول على البطاقات الدولية لكل من المغربي حميد أحداد العائد بعد انتهاء إمام اعارته للرجاء المغربي والتونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق والمنضم الزمالك من الصفاقسي التونسي في صفحة انتقال حر كي يتسنى للنادي قيدهما محليا وأفريقيا وأشار المصدر إلى أنه في حالة عدم وصول البطاقات الدولية للثنائي قبل الساعة الثانية عشر مساء اليوم فلن يتم قيدهما بالقائمة الأفريقية.

 

وشدد المصدر على أنه في حالة عدم قيد اللاعبين اليوم سيتم قيدهما بالقائمة الأفريقية في يناير المقبل وعقب مباراتي دور ال ٣٢ للبطولة.

وتحددت هوية منافس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجديدة.

ومن المقرر أن يتقابل الزمالك مع جازيلي التشادي بعد انسحاب نادي سياف الجيبوتي من مواجهة الأول أمس الأحد في مباراة ذهاب الدور التمهيدي.

وتقام مباراة الذهاب بين الزمالك وجازيلي التشادي أحد يومي ١١ أو ١٣ من شهر ديسمبر المقبل، بينما ستقام مباراة العودة أحد يومي ١٨ أو ٢٠ من الشهر ذاته.

وكان الزمالك خسر في المباراة الماضية أمام الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بهدفين مقابل هدف واحد ليخسر اللقب الإفريقي الذي كان يمن نفسه بإعادته إلى جدران ميت عقبة من جديد.

إقرأ أيضاً

قائمة الزمالك لمباراة طلائع الجيش في كأس مصر

إغلاق