الزمالك يستعيد هذا الثنائي أمام إنبي ويفتقد خدمات 8 لاعبين

الزمالك يستعيد هذا الثنائي أمام إنبي ويفتقد خدمات 8 لاعبين

يستضيف ملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة في تمام السابعة والنصف مساء اليوم السبت مواجهة قوية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره إنبي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام.

 

يدخل الزمالك محتلاً المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري العام برصيد 7 نقاط جمعهم من 3 مباريات، وعلى الجانب الآخر يحتل إنبي المركز 13 برصيد 4 نقاط جمعهم من 3 مباريات أيضاً.

ويهدف الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، مواصلة الانتصارات بعد تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة على سموحة في الجولة الثالثة من عمر المسابقة المحلية، وذلك من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري العام.

ويستعيد الزمالك خلال مواجهة إنبي خدمات لاعبه المخضرم طارق حامد وكذلك عبدالله جمعة بعد شفائهما من عدوى فيروس كورونا المستجد، في حين يستمر غياب محمود علاء مدافع الفريق الفريق الأبيض وكذلك الثنائي الشاب حسام أشرف وأسامة فيصل رغم تماثلهم للشفاء من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد، ولكن لعدم جاهزيتهم.

ويفتقد الزمالك أيضاً خدمات كلاً من محمد عبدالسلام لإصابته بعدوى فيروس كورونا، ومحمود عبدالرحيم “جنش” للإصابة بشد في العضلة الضامة، ومحمد عبدالشافي لعدم الجاهزية بعد عودته مؤخراً من فترة إصابة طويلة، كما يغيب الثنائي مصطفى محمد الذي تم استبعاده من قائمة المباراة نظراً لوضع تركيزه على الرحيل من الزمالك والاحتراف بالخارج، والتونسي فرجاني ساسي الذي لم يتضح بعد موقف غيابه حيث أكد طبيب الزمالك محمد أسامة أن اللاعب يعاني من إصابة بينما جاءت الأنباء من داخل النادي أن اللاعب هو من طلب استبعاده نظراً لانشغاله بملف التجديد خشية من التأثير على مستواه خلال اللقاء.

إقرأ أيضاً

التشكيل المتوقع للزمالك في مباراة إنبي

إغلاق