المواعيد الجديدة لمباراتي الزمالك والرجاء المغربي

المواعيد الجديدة لمباراتي الزمالك والرجاء المغربي

تراجع مسؤولو نادي الزمالك عن فكرة عدم خوض مباراة حرس الحدود، في الجولة ٣٣ من عمر بطولة الدوري العام.

 

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك صرح قائلاً أن الزمالك لن يخوض مباراة حرس الحدود، المقرر لها يوم ١٢ أكتوبر المقبل نظراً لارتباطه بخوض مباراة الرجاء المغربي يوم ١٧ من الشهر ذاته في المغرب.

وجاء قرار مسئولي الزمالك بالتراجع عن قرار الرفض والموافقة على خوض المباراة بعد أن أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”كاف”، خطابا رسمياً إلى مسئولي النادي الأبيض لإبلاغهم بموعد مباراة الرجاء، حيث جاء في الخطاب أن اللقاء تحدد له يوم ١٨ أكتوبر المقبل.

الجدير بالذكر أن الزمالك سيلتقي مع الرجاء في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم ١٨ أكتوبر، بينما ستقام مباراة العودة في مصر يوم ٢٤ من الشهر ذاته.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، تراجع عن موقفه الرافض لفكرة خوض مباراة الحرس، وأضاف المصدر أن الزمالك سيتوجه للمغرب بعد مباراته أمام الفريق العسكري للانتظام في معسكر مغلق لمدة 5 أيام استعدادا لموقعة الذهاب أمام الرجاء.

وأوضح المصدر أن مرتضى منصور تراجع عن فكرة عدم خوض لقاء الحدود بعدما أكد له الجهاز الفني أن الفترة كافية بين مباراتي الحرس والرجاء كي يستعد الفريق للبطولة الأفريقية بشكل جيد.

إقرأ أيضاً

الزمالك يتراجع عن عدم خوض مباراة الحدود

إغلاق