باتشيكو يكشف كواليس عودته إلى تدريب الزمالك

باتشيكو يكشف كواليس عودته إلى تدريب الزمالك

تحدث المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، البرتغالي جايمي باتشيكو عن كواليس وأسباب عودته من جديد إلى النادي الأبيض لتولي مهمة تدريب الفريق الأول للمرة الثانية.

 

وقال باتشيكو خلال تصريحاته على قناة نادي الزمالك الفضائية أن الإمكانيات الكبيرة لنادي الزمالك، وارتباطه بالجماهير البيضاء من أهم أسباب موافقته على العودة مرة أخرى، رغم العروض التي كان يتلقاها من أندية مصرية أخرى.

وعن أسباب رحيله عن تدريب الزمالك في ولايته الأولى، قال باتشيكو: “رحيلي كان بسبب سوء تفاهم، ولكني عملت في الزمالك مع أشخاص يمتلكون إمكانيا كبيرة”.

وتابع باتشيكو قائلاً: “بعدما وافقت على تدريب الزمالك، بدأت في متابعة الفريق للتعرف على حالته، ووجدته فريقاً قوياً ويمتلك لاعبين مميزين، ولكن كان هناك عدم اتزان في بعض الأمور، وشعرت إنني استطيع تحسين أداء الفريق للأفضل، وهو ما تمكنت من فعله، مع كامل احترامي لكل المدربين الذين سبقوني”.

 

وأكمل: “ركزت على الناحية الدفاعية، وكنت أعمل على تحسين التكتلات في خط الدفاع، ونجحت في تنفيذ ذلك، وهناك مباراة أمام حرس الحدود دخلناها مثل مباراة النهائيات من أجل الحفاظ على المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري العام، المؤهل للمشاركة في بطولة إفريقيا، وهو ما نجحنا فيه رغم الغيابات والإصابات”.

إقرأ أيضًا:

باتشيكو يكشف أسباب خروج الزمالك من بطولة كأس مصر

إغلاق