مرتضى منصور: أنتظر تتويج بطولة إفريقيا لتعويض الزمالك عن ظلم اتحاد الكرة والأولمبية

مرتضى منصور: أنتظر تتويج بطولة إفريقيا لتعويض الزمالك عن ظلم اتحاد الكرة والأولمبية

تمنى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الشفاء للاعبي الأهلي المصابين بعدوى فيروس كورونا والذي تأكد غيابهم عن لقاء فريقهم أمام الأبيض، بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهم الثلاثي وليد سليمان وصالح جمعة والسنغالي أليو ديانج.

 

ويلتقي الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الجمعة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية.

وقال مرتضى منصور خلال فيديو تم بثه على قناته على موقع “اليوتيوب”: “المباراة بين فريقين مصريين، أتمنى الشفاء للاعبي الأهلي، كما أتمنى الشفاء للاعبي الزمالك يوسف أوباما ومحمود الونش وعبد الله جمعة المصابين أيضاً بعدوى فيروس كورونا“.

وتابع: “على جماهير الزمالك أن تثق في فريقها، أتمنى فوز الزمالك، وتحقيق البطولة الإفريقية من أجل إسعاد الجماهير”.

وأكمل: “أنتظر من الله تعويض الزمالك عن ظلم اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة وكذلك اللجنة الأولمبية، الذين يحاولون تدمير الكيان”.

وأضاف: “أوجه رسالة للاعبي الزمالك والأهلي، أنتم تمثلون منتخب مصر، أريد المكسب ولكن بشرف وليس عن طريق اختلاق الأزمات والمشاكل في المباراة وسباب بعضكم البعض، لا أريد أن يتكرر ما حدث في لقاء السوبر المصري الذي أقيم في دولة الإمارات”.

وأتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً: “أثق في لاعبي الزمالك والجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو، بتحقيق الفوز والتتويج بالبطولة السادسة للزمالك وإسعاد الجماهير، وأطالب اللاعبين بالقتال في الملعب لتحقيق الفوز”.

وكان الزمالك اختتم أمس الخميس مرانه على الملعب الفرعي باستاد القاهرة استعدادا لخوض لقاء الأهلي، وشهد التدريب مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر الحالي استعدادا للمباراة.

وركز الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتشيكو على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة.

وانتظم الزمالك في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا للقاء المرتقب، وذلك بناءً على رغبة الجهاز الفني للقلعة البيضاء، الذي فضل الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، في ظل أهمية اللقاء.

إقرأ أيضاً

جماهير الزمالك تطلق أغنية رجالة بجد تفائلاً بالتتويج الإفريقي – فيديو

إغلاق