نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

تعادل فريق الزمالك مع نظيره بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الرابع، في حين يقتنص بيراميدز أولى نقاطه في الدوري ليحتل المركز الثالث عشر.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش وأحمد أبو الفتوح وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو وحميد أحداد وأشرف بن شرقي ومصطفى محمد.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وسجل أنطوي هدف لبيراميدز في الدقيقة الخامسة إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وبمرور الوقت بدأ الزمالك ينشط ويبادل بيراميدز الهجوم، وفي الدقيقة الثانية عشر يحصل محمود حمادة على بطاقة صفراء للخشونة، وفي الدقيقة الثالثة عشر كاد إيريك تراوري أن يحرز هدف التقدم لبيراميدز من رأسية إلا أن الكرة مرت بجوار القائم، رد عليها الزمالك بهجمة منظمة أنقذها شريف إكرامي.

وفي الدقيقة 24 يهدر حميد أحداد فرصة للزمالك من تسديدة من داخل منطقة جزاء بيراميدز، بعدها يسدد مصطفى محمد كرة من داخل منطقة الجزاء ينقذها إكرامي ويحولها لركنية، وفي الدقيقة 30 كاد أنطوي أن يحرز هدف التقدم لبيراميدز من ضربة رأسية مرت بجوار القائم.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من الفريقين لتسجيل هدف التقدم وتتصدى عارضة مرمى الزمالك لفرصة محققة لبيراميدز من طارق طه في الدقيقة الأخيرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني هاجم الفريقان للتسجيل، وأنقذ شريف إكرامي مرماه من فرصة خطيرة قبل أن تصل الكرة لمصطفى محمد، وفي الدقيقة 59 أنقذ محمد أبو جبل تسديدة عرضية خادعة من أحمد فتحي من داخل منطقة جزاء الزمالك، لترتد لعبد الله السعيد لينقذها الدفاع.

ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود شيكابالا بدلا من زيزو في حين يدفع الجهاز الفني لبيراميدز بأحمد الشيخ بدلا من محمود حمادة، وفي الدقيقة 68 يحرز أحمد الشيخ هدف التقدم لبيراميدز مستغلا حالة ارتباك في دفاعات الأبيض ويكثف الزمالك محاولاته بعد الهدف للتعديل، وفي الدقيقة 71 يهدر أحداد فرصة التعديل من انفراد بالمرمى، ويدفه الجهاز الفني للزمالك بمحمد أوناجم بدلا من حميد أحداد، وفي الدقيقة 74 يحرز مصطفى محمد هدف التعادل للفريق الأبيض بعدما حول عرضية أوناجم في المرمى على يسار إكرامي، ويهدر أوناجم فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني للزمالك من انفراد بالمرمى بعدما تلقى تمريرة سحرية من شيكابالا.
ويدفع الجهاز الفني لبيراميدز بأحمد توفيق بدلا من عمر جابر، وكاد عمر السعيد أن يسجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض من تسديدة قوية مرت بجوار القائم، ويدفع الجهاز الفني لبيراميدز بأحمد أيمن ودودو الجباس بدلا من طارق طه وأنطوي، وبعدها ينقذ إكرامي مرمى فريقه من تسديدة ساسي.
وكثف الفريقان محاولاتهما في الدقائق الأخيرة للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مباراة الزمالك وبيراميدز
مباراة الزمالك وبيراميدز
مباراة الزمالك وبيراميدز
مباراة الزمالك وبيراميدز
مباراة الزمالك وبيراميدز
مباراة الزمالك وبيراميدز
أهداف مباراة بيراميدز والزمالك
مباراة الزمالك وبيراميدز

مباراة الزمالك وبيراميدز
مباراة الزمالك وبيراميدز

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة بيراميدز والزمالك اليوم في الدوري المصري

إغلاق